فعاليات منوعة بمهرجان ” عزم وحزم ” بالطائف

فعاليات منوعة بمهرجان ” عزم وحزم ” بالطائف

التعليم السعودي : يواصل مهرجان ” عزم وحزم ” الذي ينظمه مجلس التنمية السياحية بالطائف بالتعاون مع شركة الطائف للاستثمار والسياحة “، فعالياته المتضمنة مجموعة من البرامج المعنية بتراث وتاريخ المملكة إلى جانب أنشطة ثقافية واجتماعية، وذلك بمنتجع الكر الترفيهي.
ويستقبل المهرجان زواره بمعرض ” دولة وقادة ” والمقام بالتعاون مع دارة الملك عبدالعزيز وهيئة وكالة الأنباء السعودية، ويضم عدداً من الصور النادرة لملوك المملكة وأصحاب السمو الملكي الأمراء – رحمهم الله -.
كما يضم مجموعة من الصور لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، إضافة إلى الـمعلومات الـتاريخية عن المملكة،مدعمة بعدد من الوثائق والمصادر التاريخية.
ومن أبرز الفعاليات التي اشتملها المهرجان مسابقة ” قارئ اليوم قائد الغد ” الهادفة إلى إبراز مهارات ومواهب الطلاب وتنمية قدرات الاتصال والإلقاء لديهم، بالشراكة مع النادي الأدبي الثقافي وجامعة الطائف وإدارة التعليم بالطائف، إضافة إلى مسابقة الطائف سما للفنون الشعبية والمعنية بالمحافظة على التراث الوطني بالتنسيق مع جمعية الثقافة والفنون.
وخصص في المهرجان برامج للأسر المنتجة، والحرفيين،والفنون التشكيلية وعروض مسرحية، ومسابقات رياضية,صممت لتناسب جميع الفئات العمرية.
يذكر أن المهرجان حظي منذ انطلاقته في الـ 7 من الشهر الجاري بإقبال تجاوز الـ 100 ألف زائر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)