فعالية‏‫ ( #نحو_الريادة ) بجامعة أم القرى

فعالية‏‫ ( #نحو_الريادة ) بجامعة أم القرى

التعليم السعودي – واس : نفذت كلية العلوم الاقتصادية والمالية الإسلامية بجامعة أم القرى (شطر الطالبات) ، اليوم، فعالية‏‫ “#نحو_الريادة” لــ 5 مشاريع ريادية .
واشتملت الفعالية التي تهدف إلى تعزز فكرة ريادة الأعمال واستنهاض المواهب الكامنة في الطالبة لتبني بها مشروعًا رائدا ، الحديث عن ريادة الأعمال ، ودور كل قسم من أقسام كلية العلوم الاقتصادية والمالية الإسلامية في دعمها مما ينعكس على تحقيق التنمية الاقتصادية للدولة وتحقيقًا لرؤية ٢٠٣٠.
وانطلقت الفعالية باستلام كل زائرة (سوار وشيك) لولوج عالم الريادة الذي بدأ بالمتاهة التي حملت فكرة أن الإنسان قد يضل في دروب الحياة، ولكن بالثقة بالله والعزيمة يستطيع أن يصل إلى ما يطمح اليه رغم كل ما يمر به من صعوبات.
وتضمنت الفعالية معرض عن أقسام كلية العلوم الاقتصادية والمالية الإسلامية وهي (الاقتصاد- المصارف -التمويل- التأمين)، ومعلومات قيمة معروضة بتقنيات وأفكار رائعة ومسابقات مختلفة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>