فلاتر لتنقية برادات المياه في مدارس مكة

فلاتر لتنقية برادات المياه في مدارس مكة

التعليم السعودي : تستعد الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة، لتزويد المدارس بفلاتر تنقية مياه شرب ذات مواصفات أوروبية متقدمة.

وقال المدير العام محمد الحارثي إن هذا المشروع يهدف لتزويد المدارس بالفلاتر المتطورة لتنقية مياه الشرب، لضمان تأمين مياه صالحة لشرب أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات، حفاظاً على صحتهم، وتعزيزاً للثقافة والوعي بأهمية شرب المياه الصحية الكافية خلال ساعات اليوم، فضلا عن تأمين مياه نقية لمن لا يستطيع من الطلاب والطالبات شراء عبوات الماء النقية في المدارس. وأشار إلى أنه سيتم تنفيذ المرحلة الأولى منتصف الأسبوع القادم، بتطبيق التجربة على 50 مدرسة بنين وبنات، بحيث يتم تركيب فلاتر المياه الإيطالية الصنع على برادات جديدة، مع نشر الوعي بأهمية شرب المياه، من خلال وضع ملصقات توعوية بجوار برادات المياة تحمل جانبي التثقيف الصحي وآداب الشرب، وتأمين أكواب للشرب كوسيلة آمنة للاستخدام الشخصي للطلاب والطالبات وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>