فنون الباحة تشارك في فعاليات الصيف بـ30 برنامجا ثقافيا

فنون الباحة تشارك في فعاليات الصيف بـ30 برنامجا ثقافيا

التعليم السعودي : تشارك جمعية الثقافة والفنون بمنطقة الباحة في فعاليات الصيف بالمنطقة لهذا العام بمختلف مجالاتها الفنية والثقافية بأكثر من 30 فعالية منوعة .
وأفاد مدير جمعية الثقافة والفنون بالباحة علي بن خميس البيضاني أن مشاركة إدارته تتمثل في تنفيذ العروض المسرحية للطفل والأسرة ومسابقة الأفلام القصيرة والدورات التدريبية في الرسم للأطفال والكبار وبالعديد من عروض الفنون الشعبية وورش العمل في التصوير الضوئي ودورات في الخط العربي.
وبين أن الجمعية حرصت على تنوع الفعاليات والأنشطة خلال فعاليات الصيف من خلال التركيز على الجانب الترفيهي والتدريبي وورش العمل في الإخراج والبرامج الثقافية من خلال إقامة أمسيات شعرية وإنشادية في ليالي رمضان ستنفذ في عدد من المنتزهات والحدائق والغابات بالمنطقة تهدف في مضمونها الوصول لزائري المنطقة لكلا الجنسين .
وشدد البيضاني خلال الاجتماع الذي عقد الأسبوع الماضي مع منسقي اللجان على ضرورة التقيد والالتزام بالمواعيد المحددة في الدليل العام للفعاليات ليتسنى لجميع زوار وأهالي المنطقة الاستمتاع خلال إقامتهم في الباحة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)