“فنون تبوك” تطلق مسابقة فوتوجرافية

“فنون تبوك” تطلق مسابقة فوتوجرافية

التعليم السعودي : يطلق فرع جمعية الثقافة والفنون بتبوك الاثنين القادم مسابقة في التصوير الضوئي بعنوان “تبوك الحضارة”، والتي تستهدف مصوري ومصورات المنطقة، ويبلغ مجموع جوائزها 10 آلاف ريال.
وأوضح مشرف لجنة التصوير الضوئي بالجمعية هاشم جدعان أن المسابقة تهدف إلى توثيق المنجزات الحضارية بشكل احترافي، وتنمية الحس الوطني لدى جيل الشباب، إضافة إلى التعريف بمنطقة تبوك وإبراز الجانب الجمالي فيها، وكذلك الارتقاء بالذوق الفني العام لدى المشاركين، مبينا أن المسابقة مفتوحة للمشاركين في رصد وتصوير أهم وأجمل المنجزات والشواهد الحضارية القديمة والحديثة في منطقة تبوك مثل: المنتزهات العامة، والآثار التاريخية، والأبنية الحديثة، والمهرجانات والمناسبات العامة، والمناطق السياحية.
وأضاف أن استقبال المشاركات سيستمر حتى 15 من شوال القادم، حيث سيتم تحكيم الصور المشاركة وإعلان الفائزين، فيما ستتم إقامة معرض خاص بالمسابقة في أحد الأسواق المركزية في مدينة تبوك مع بداية العام الدراسي الجديد، وطالب الراغبين في المشاركة بزيارة موقع الجمعية www.sasca.org.sa/tabuk للاطلاع على شروط وجوائز المسابقة، وآلية المشاركة فيها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)