“فنون حائل”: الجامعات تغرد بعيدا عن المسرح

“فنون حائل”: الجامعات تغرد بعيدا عن المسرح

التعليم السعودي : تلقى “ملتقى الشمال” المسرحي للكوميديا الذي ينظمه فرع جمعية الثقافة والفنون بحائل ابتداء من 26 ذو القعدة الجاري، ولمدة خمسة أيام، دعما ماديا من رجل الأعمال علي بن محمد الجميعة.
وقال مدير فرع الجمعية خضير الشريهي، إن الجميعة ما زال يساهم بشكل كبير في دعم برامج الجمعية واحتياجاتها ويتبنى الرسالة السامية التي تقدمها الفنون والثقافة، في الوقت الذي يتخلى فيه كثير من رجال الأعمال عن دورهم في تعزيز حضور الفنون وصنع حراك ثقافي في حائل، ويبقى الجميعة الداعم الأول والوحيد في حائل للثقافة والفنون، وكل الزملاء العاملين في ثقافة حائل يقدرون له وقفاته مع الجمعية. واعتبر الشريهي مساهمة الغرفة التجارية الصناعية بحائل في دعم ملتقى الشمال المسرحي للكوميديا في دورته الثانية والذي يعد الملتقى الوحيد والأول على مستوى مناطق الشمال (حائل وعرعر وتبوك والجوف)، تقديرا للحركة المسرحية ورغبة في تعزيز نهوض المسرح، مؤكدا أن الغرفة دعمت العام الماضي الملتقى، واستمرار دعمها هذا العام محفز لكل من يعمل في “ثقافة حائل” على إنجاح الملتقى وتقديم حائل كوجهة سياحية ثقافية. ويشارك في الملتقى هذا العام إضافة إلى فروع الشمال (الجوف وعرعر وتبوك)، فرعا جدة والطائف.
وأكد الشريهي أن الملتقى إن تحقق ما خطط له، فسينهض بالحركة المسرحية بالمنطقة، مشيرا إلى أن الملتقى ينتظر مبادرة الجامعات وإدارات التعليم في مناطق الشمال للمشاركة، مشددا على أن الجامعات التي تعد المحرك الرئيس للنشاط المسرحي، ما زالت تغرد بعيدا عن المسرح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)