فنية تعليم البدائع تستعد للاحتفال باليوم الوطني

فنية تعليم البدائع تستعد للاحتفال باليوم الوطني

التعليم السعودي – متابعات : بدأت شعبة التربية الفنية بتعليم البدائع استعدادها للمشاركة باحتفال اليوم الوطني الـ88، المزمع إقامته في مركز الاحتفالات التابع لبلدية المحافظة نهاية الأسبوع الحالي، بإشراف عام من بلدية البدائع، ومشاركة عدة جهات حكومية وأهلية.
وبدأ معلمو التربية الفنية برئاسة مشرف الشعبة أحمد الطاسان بترتيب الأعمال الفنية التي أنتجها الطلاب في المدارس، وتركيبها على حيطان المعرض التشكيلي المشارك في الاحتفال.
وقال مشرف التربية الفنية أحمد الطاسان لـ«الوطن» إن «دور شعبة التربية الفنية في مكتب التعليم بمحافظة البدائع في مناسبة اليوم الوطني إبراز هذا الحدث العظيم في المدارس من خلال تفعيل النشاط الفني وتفعيل الموضوعات الوطنية من خلال الرسم والتصوير التشكيلي والفوتوغرافي».
وأضاف أن «الشعبة شاركت في احتفالية المحافظة مع جميع الدوائر الحكومية بإقامة معرض تشكيلي للطلاب يعرض إبداعات أبناء المحافظة حول اليوم الوطني، وكذلك إقامة فعالية المرسم الحر لمدة خمسة أيام» وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)