فهد بن بدر يستقبل مديري جامعة الجوف والتعليم وعدداً من الطلاب

فهد بن بدر يستقبل مديري جامعة الجوف والتعليم وعدداً من الطلاب

التعليم السعودي :  استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بمكتب سموه بديوان الإمارة، مدير جامعة الجوف أ.د إسماعيل بن محمد البشري وأعضاء مجلس الجامعة من وكلاء وعمداء كليات وعمادات مساندة.

وقدم د. البشري شكره وعرفانه لسمو أمير المنطقة على دعمه اللا محدود للجامعة واستقباله مجلسها، مؤكداً بأن هذا الدعم والمتابعة يعد محفزاً كبيراً لمنسوبي الجامعة ومنسوباتها لبذل المزيد من الجهود خدمة للوطن الغالي وفق توجيهات القيادة الحكيمة.

واستمع سمو أمير المنطقة لشرح مفصل عن عمليات القبول والتسجيل في الجامعة وما تقدمه العمادة من خدمات إلكترونية متكاملة، شملت كل مايتعلق بالطالب من تقديم جديد وعمليات أكاديمية طوال مدة الدراسة، حيث تم تحويل جميع الخدمات عبر البوابة الإلكترونية وهذا مايتوافق مع توجه الجامعة نحو حوكمة جميع خدماتها.

وفي نهاية الاستقبال كرم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر عدداً من مسؤولي الجامعة الذين أنهوا مدة تكليفاتهم الإدارية.

كما استقبل الأمير فهد بن بدر بمكتب سموه بالإمارة مدير عام التعليم بمنطقة الجوف فواز بن صالح جعفر السالم وعدداً من قادة التعليم والمدارس وطلاب من مراحل التعليم العام، بمناسبة اليوم الوطني للمملكة، حيث قدموا لسموه التهنئة بهذه المناسبة داعين الله أن يعيدها على بلادنا كل عام بالأمن والأمان والرخاء.

وتم خلال اللقاء تقديم عدد من اللوحات الإنشادية والحوارية، وكلمات الشكر والعرفان لهذا الوطن المعطاء الذي قدم لأبنائه الكثير وهم يتطلعون إلى اليوم الذي يكافئون فيه وطن العز والشموخ.

وأعرب سمو أمير منطقة الجوف عن سعادته بزيارة أبنائه الطلاب، داعياً الله لهم بالتوفيق، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان وفقاً لصحيفة الرياض.

5

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)