فهد بن سلطان: التكامل الأكاديمي نهض بتعليم المنطقة

فهد بن سلطان: التكامل الأكاديمي نهض بتعليم المنطقة

التعليم السعودي : اعتبر أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان أن تكامل فروع جامعة تبوك في محافظات أملج وتيماء وحقل والوجه وضباء للبنين والبنات حقق نهضة تعليمية كبيرة في المنطقة.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه في الإمارة أمس مدير جامعة تبوك الدكتور عبدالعزيز بن سعود العنزي، الذي قدم تقريرا عن سير العملية الأكاديمية والتعليمية في الكليات الجامعية بجامعة تبوك وفروعها بالمحافظات.

وفي السياق يدفع أمير تبوك، اليوم (الأربعاء) بـ8850 خريجاً وخريجة من جامعة تبوك إلى سوق العمل.

وأوضح الدكتور العنزي أن الخريجين يمثلون مختلف التخصصات من الدفعة الـ11، مشيرا إلى أنهم يجسدون نواة المستقبل، ويشكلون رافدا مهما وعهدا جديدا في سبيل تحقيق رؤية 2030.

من جهة ثانية، يدشن أمير منطقة تبوك اليوم المركز الرئيسي لمؤسسة البريد السعودي، بحضور وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحة، ورئيس مؤسسة البريد السعودي المكلف الدكتور أسامة بن محمد صالح الطف.

وأكد المدير العام لبريد منطقة تبوك فهد بن حمود الشامان تحقيق مؤسسة البريد السعودي نقلة نوعية في خدماتها، وتستعد حالياً لمراحل التحول والتمكين من خلال برنامج الخصخصة ورؤية الوطن 2030.

من جهة أخرى، اعتمد الأمير فهد بن سلطان أسماء الفائزين بجائزته للمزرعة النموذجية في عامها الـ26، والبالغ عددهم 30 مزارعاً من مدينة تبوك ومحافظاتها.

جاء ذلك خلال لقائه أمس بمكتبه بالإمارة أمين عام الجائزة المهندس واصل بن حامد الحربي الذي أوضح أن الجائزة لاقت إقبالا من المزارعين على التقدم للترشيح في محافظات منطقة تبوك كافة، وذلك لحرصهم على الفوز بها. مؤكداً أن الجائزة ساعدت على تحفيز المزارعين من أبناء المنطقة في تنمية القطاع الزراعي وبث روح المنافسة بينهم ما كان له الأثر الاقتصادي على منطقة تبوك وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>