فيصل بن خالد يتفقد جامعة الحدود الشمالية ويلتقي طلابها

فيصل بن خالد يتفقد جامعة الحدود الشمالية ويلتقي طلابها

التعليم السعودي : تفقد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية، صباح أمس، جامعة الحدود الشمالية في عرعر، وأوقف سموه موكبه الخاص، ونزل للاستماع للطلاب مقابل مبنى كلية التربية والآداب بالجامعة، مؤكداً سموه للطلاب بأنه قريب منهم وتحت خدمتهم في كل وقت، والتقط معهم الصور التذكارية.

وكان في استقبال سموه فور وصوله، مدير جامعة الحدود الشمالية أ. د. سعيد آل عمر، ووكلاء وعمداء العمادات، وأعضاء هيئة التدريس في الجامعة.

وتجول سموه في المعرض المقام بكلية الطب، والذي يحتوي على تاريخ الجامعة والمشروعات القائمة، ثم اطلع سموه على مشرحة كلية الطب.

بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة بكلمة لمدير الجامعة، والتي رحب خلالها بسموه والحضور، ثم استعرض عمداء العمادات إنجازات عمادات الجامعة خلال عشر سنوات، وفي ختام الحفل قدم مدير الجامعة درعاً تذكارياً لسموه.

من جهته، أكد صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية لـ “الرياض” بأنه فخور في طلاب الجامعة أثناء توقفه معهم والاستماع لهم، داعياً الله أن يوفقهم في الاختبارات ويحفظهم لهذا الوطن الغالي، فيما أعرب الطلاب عن شكرهم وتقديرهم لسموه على هذه اللفتة غير المستغربة من سموه، سائلين المولى عز وجل أن يوفق سموه ويسدد خطاه وفقاً لصحيفة االرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)