فيصل بن سلمان توج 200 خريج تقني بـ”طيبة”

فيصل بن سلمان توج 200 خريج تقني بـ”طيبة”

التعليم السعودي: توج أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان، مساء أول من أمس 200 خريج من خريجي وحدات التدريب التقني، وذلك في الحفل الذي أقيم بالكلية التقنية، كما دشن فعاليات ملتقى التوظيف السادس.
من جهته، أعرب رئيس مجلس التدريب التقني بالمدينة، الدكتور عيد الردادي، في كلمة له عن اعتزازه ومنسوبي المجلس والمتدربين، برعاية أمير المنطقة لحفل التخرج، مؤكدا أن المؤسسة تسعى لإيجاد شراكات مع المؤسسات والشركات من أجل تقديم فرص وظيفية مميزة لخريجي وحدات التدريب التقني بالمدينة، بالإضافة إلى السعي لتوفير تخصصات تلبي احتياجات سوق العمل.
يشار إلى أنه كان في استقبال أمير المدينة، رئيس المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص، حيث افتتح الأمير برنامج لقاء التوظيف السادس والمعرض المصاحب وتجول على أقسام المعرض.
وتم تكريم الشركات المشاركة في برنامج ملتقى التوظيف السادس والطلاب المتفوقين وكذلك الحاصلين على جوائز محلية وعالمية في الابتكارات من متدربي الوحدات التقنية بالمدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)