فيصل بن سلمان يرعى اختتام أنشطة طيبة التعليمية

فيصل بن سلمان يرعى اختتام أنشطة طيبة التعليمية

التعليم السعودي :رعى أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان أول من أمس حفل اختتام أنشطة الأندية الصيفية لإدارة التربية والتعليم للبنين بمنطقة المدينة المنورة، وذلك في متوسطة الإمام علي بن أبي طالب بحي النصر بالمدينة المنورة.
وتجول أمير المنطقة في المعرض التربوي المصاحب للحفل، الذي اشتمل على مجسمات تمثل بيوت المدينة المنورة وجوانب من الحياة الاجتماعية في الماضي، واستمع لشرح موجز قدمه مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة ناصر بن عبدالله العبدالكريم عن أجنحة وأركان الأندية الموسمية المشاركة.
كما اطلع أمير المنطقة والضيوف على جنبات السوق الشعبية التي عرضت فيها أكلات وألعاب وأدوات تراثية أنتجت وصنعت بأيدي الطلاب أنفسهم.
من جهته، أعرب العبدالكريم في كلمة له عن شكره وتقديره باسمه ونيابة عن منسوبي إدارة التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة لرعاية الأمير فيصل بن سلمان للحفل، مثمناً رعايته واهتمامه لقطاع التربية والتعليم بالمنطقة ومنسوبيه.
من جهتهم، أعرب الطلاب المشاركين في الأندية الموسمية خلال كلمة لهم، عن ترحيبهم الصادق براعي الحفل، وسعادتهم بالفوائد التربوية المكتسبة بما قدم من أنشطة وبرامج متنوعة استثمروا خلالها أوقاتهم خلال إجازة الصيف بكل نافع ومفيد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)