فيصل بن سلمان يرعى برنامج “الإعلاميون واحتياجاتهم التدريبية”.. غدًا

فيصل بن سلمان يرعى برنامج “الإعلاميون واحتياجاتهم التدريبية”.. غدًا

التعليم السعودي : يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة مساء غد انطلاقة فعاليات برنامج (الإعلاميون واحتياجاتهم التدريبية) الذي تنظمه الجمعية التعاونية للتدريب والاستشارات بالمدينة.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية للتدريب والاستشارات صالح سليمان النجار أن البرنامج يستهدف الإعلاميين والإعلاميات في مختلف وسائل الإعلام ويشارك في تنظيمه قسم الاتصال والإعلام بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة طيبة وفرع الجمعية السعودية للإعلام والاتصال بمنطقة المدينة المنورة وهيئة الصحفيين السعوديين ويشارك في تقديم محاوره عدد من كبار الإعلاميين والمسؤولين وأساتذة الجامعات والمختصين في مجالات الإعلام المختلفة المرئي والمسموع والمكتوب والإعلام الإلكتروني.

وبيَّن أن البرنامج يهدف إلى توضيح أهمية التدريب في المجال الإعلامي ودوره في تطوير وتنمية الأداء الإعلامي والتعرف على أهم المجالات التدريبية التي تسهم في تحقيق الأداء الأمثل في مجالات الإعلام، ووضع خطة استراتيجية أو برنامج عمل للقطاعات المتخصصة في الإعلام والتدريب للبرامج والدورات التدريبية مستقبلا وفقا للاحتياجات الفعلية.

وأشار إلى أن الجزء الأول من البرنامج يشتمل على أوراق عمل تتناول الورقة الأولى استراتيجية وزارة الثقافة والاعلام في مجال التدريب فيما تناقش الورقة الثانية التدريب وأثره في الإعلام أما الورقة الثانية فقد خصصت للتدريب ودوره في تعزيز وترسيخ أخلاقيات المهنة. أما الجزء الثاني من البرنامج فهو عبارة عن ورش عمل متزامنة في مجالات الصحافة الورقية والصحافة الإلكترونية والإذاعة والتلفزيون والإعلام الجديد من خلال عصف ذهني للمشاركين في الورشة لتأسيس أفكار وبرامج تدريبية تدعم الخطط والتشريعات والاحتياجات في هذا المجال المهم.

ويمكن التسجيل في البرنامج من خلال الموقع الإلكتروني للجمعية على الرابط www.cstc.sa أو التسجيل في مكان انعقاد البرنامج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)