فيصل بن سلمان يطلق مبادرة لتقديم منح دراسية للــــــمتفوقين بجامعة الأمير مقرن

فيصل بن سلمان يطلق مبادرة لتقديم منح دراسية للــــــمتفوقين بجامعة الأمير مقرن

التعليم السعودي : أطلق صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة مبادرة لتقديم منح دراسية للطلاب والطالبات المتفوقين بجامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة.
جاء ذلك خلال اطلاع سموه على العرض المرئي لجامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز بحضور صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين.
وأكد سمو أمير منطقة المدينة المنورة أن صدور قرار مجلس الوزراء بتحويل كليات البيان إلى جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز يعد ترجمة صادقة لحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله- على دعم كل ما من شأنه مصلحة والوطن والمواطن والنهوض بالتعليم الذي يعد من أهم أسس التنمية والبناء.
وأوضح سموه أن تسمية الجامعة باسم الأمير مقرن بن عبدالعزيز هي بمثابة التكريم المستحق لسموه على بذله وعطائه إبان توليه إمارة منطقة المدينة المنورة، مشيراً الى دعم سموه اللا محدود للجامعة ومن ذلك الأرض التي أوقفها سموه لصالح الجامعة.
وأضاف سمو أمير المنطقة أن الجامعة أسست بمواصفات عالمية تحتوي على تخصصات تطبيقية دقيقة تحتاجها سوق العمل، مؤكداً على أهمية مساندة ومؤازرة الجامعة من قبل أهل الخير من ابناء المدينة المنورة بالبذل والعطاء وفقاً لص
حيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)