فيصل بن سلمان يفتتح كليات الريان بالمدينة المنورة

فيصل بن سلمان يفتتح كليات الريان بالمدينة المنورة

التعليم السعود – متابعات : افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، مساء أمس الأول، كليات الريان بالمدينة المنورة، بحضور نائب أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل.

وتبرع سمو أمير المنطقة خلال افتتاح الكليات بعشر منح دراسية لأيتام المدينة المنورة، وأشار سموه إلى أن كليات الريان تعد إضافة للصروح التعليمية المتميزة، حيث تساهم في الحراك التعليمي ودفع عجلة التنمية بالمنطقة، متمنياً في الوقت نفسه أن تكون هذه الكليات حافزا للطلاب والطالبات في تحقيق أعلى الدرجات العلمية ليصبحوا قادرين على أداء أدوارهم في تنمية المجتمع بمختلف التخصصات الأكاديمية. وأشاد سموه خلال جولته على مرافق الكليّات بالتجهيزات الإنشائية والتعليمية للكليات.

وأوضح المشرف العام على كليات الريان بهجت جنيد أن الكليات تعد صرحا أكاديميا جديدا في منطقة المدينة المنورة، يحظى بأحدث التجهيزات التقنية والتعليمية في مجال الطب البشري والعلوم الصحية المختلفة، ويهدف إلى أن يكون محضناً تربوياً رائداً في مجال العلوم الطبية، وفق أعلى معايير الجودة العالمية وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)