فيصل بن مشعل يحث مسؤولي التعليم بالقصيم على استغلال الإجازة الصيفية

فيصل بن مشعل يحث مسؤولي التعليم بالقصيم على استغلال الإجازة الصيفية

التعليم السعودي – متابعات : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، في مكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة، مدير تعليم المنطقة المكلف صالح الجاسر، ومديري التعليم بالمحافظات، ومنتسبي التعليم، الذين قدموا التهنئة لسموه بمناسبة عيد الفطر المبارك.

ورحب أمير منطقة القصيم في مستهل اللقاء بمدير تعليم المنطقة والحضور، وحثهم على أهمية استغلال الإجازة الصيفية بإيجاد برامج نافعة وهادفة لحفظ أوقات الطلاب والطالبات بما يعود عليهم وعلى مجتمعهم بالنفع والفائدة، مؤكداً أهمية الدور المناط بالتعليم لتقديم كل ما يسهم في بناء الوطن وتنمية الإنسان، والاهتمام بتربية النشء بما يسهم في تعزيز انتمائهم وولائهم ونموهم المعرفي بما يكفل المساهمة الفاعلة في مسيرة البناء وملاحم التشييد التي يشهدها الوطن، منوهاً بما يحظى به قطاع التعليم من القيادة الحكيمة -أيدها الله- من رعاية واهتمام، مشيداً بالجهود التي يبذلها التعليم بالمنطقة، والإنجازات والنتائج التي يحققها، متمنياً للجميع دوام التوفيق والسداد لتحقيق كل ما من شأنه خدمة الوطن في شتى المجالات.

من جهة أخرى، قلد أمير منطقة القصيم، في مكتبه بمقر الإمارة بمدينة بريدة، اللواء علي بن حسن بن مرضي مدير شرطة منطقة القصيم رتبة لواء، إثر صدور الأمر السامي الكريم بترقيته إليها، مهنئاً سموه اللواء ابن مرضي ومتمنياً له التوفيق والسداد في مهام عمله.

وعبر اللواء ابن مرضي عن شكره وتقديره للقيادة الحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، ولسمو وزير الداخلية، ولسمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه على هذه الثقة، مؤكداً أن الترقية ستكون حافزاً له لبذل المزيد من الجهد، بما يحقق الآمال والتطلعات، سائلاً الله تعالى أن يعينه على خدمة الدين ثم المليك والوطن وفقاً لصحيفة الرياض.

fss

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)