فيصل بن مشعل يكرم المشاركين في حملة التوعية بأبانات

فيصل بن مشعل يكرم المشاركين في حملة التوعية بأبانات

التعليم السعودي : يرعى أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز مساء اليوم حفل تكريم المشاركين في حملة «توعية وتثقيف»، التي تنظمها جامعة القصيم في ضليع رشيد «مركز أبانات»، والتي وجدت إقبالا كبيرا من أهالي المركز والمراكز المجاورة له. وكانت الحملة قد انطلقت مطلع الأسبوع الجاري وتنتهي بنهايته في المخيم الرئيسي جنوب غرب أبانات، وتشتمل على عدد من العيادات الصحية والبرامج التوعوية والتثقيفية والبرامج الترفيهية والرياضية. وخصصت الجامعة عبر برنامجها عددا من الزيارات المجدولة ميدانيا على المدارس والجوامع، إضافة إلى الدورات والندوات المقامة في المركز الحضاري في أبانات، وكذلك البرامج الطبية المستمرة داخل وخارج المخيم الرئيسي في عيادات ثابتة، وأخرى متنقلة، استقبلت أكثر من 4308 حالات خلال أيامها الأولى، حيث قدمت لهم الخدمات الطبية اللازمة، وأحالت عددا من الحالات التي تستدعي التحويل لإجراء فحوصات دقيقة وأخرى تحتاج تدخلات جراحية إلى المستشفيات المتخصصة.
من جانبه، أكد المدير التنفيذي للحملة الدكتور أحمد التركي، أن زيارة أمير منطقة القصيم للحملة تأتي تجسيدا لدعمه غير المحدود لجامعة القصيم وبرامجها المجتمعية، كما أنها رسالة مباشرة لاهتمامه بمركز أبانات وتفقده لاحتياجاته ومؤازرته لكل ما يطور هذا المركز، وينهض به. وأضاف أن أمير المنطقة سيطلع خلال زيارته على البرامج التي تقدمها الحملة سواء البرامج الصحية أو الفكرية أو التربوية أو المهارية. وفي ختام الزيارة، يكرم الأمير فيصل بن مشعل المشاركين والمتعاونين في هذه الحملة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>