فيصل بن مشعل يلتقي طلاب جامعة طيبة.. اليوم

فيصل بن مشعل يلتقي طلاب جامعة طيبة.. اليوم

التعليم السعودي : يلتقي صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ظهر اليوم بعدد من طلاب جامعة طيبة والذين يزورون منطقة القصيم ضمن برنامج “عيش السعودية”، والذي تنفذه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وشركاؤها بحضور مدير جامعة القصيم د. عبدالرحمن الداود والمدير العام للتعليم بمنطقة القصيم د. عبدالله الركيان وعدد من طلاب التعليم العام والجامعي.

وأوضح مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالقصيم إبراهيم بن علي المشيقح أن الطلاب سيستمعون إلى كلمة أبوية من أمير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية، مشيراً إلى أن برنامج “عيش السعودية” يستهدف الطلاب في كافة المراحل التعليمية لتعريفهم بوطنهم وإطلاعهم على معالمه التنموية والسياحية والتاريخية، مؤكداً أن الهيئة نفذت عددا من الجولات التعريفية للطلاب في الفترة الماضية وفق برنامج زمني ومكاني شمل عددا من المعالم السياحية والتراثية والحضارية بمنطقة القصيم، ومن خلال منظمي رحلات سياحية مرخصين بالمنطقة.

وقدر المشيقح لأمير القصيم دعمه وتشجيعه واهتمامه بالبرامج السياحية وخاصة ما يرتبط بالشباب وفقاً لصحيفة الرياض.

2

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)