فيصل بن نواف يطلع على الدليل التوثيقي للطلاب المتفوقين

فيصل بن نواف يطلع على الدليل التوثيقي للطلاب المتفوقين

مدونة التعليم السعودي – متابعات : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف في مكتبه بالإمارة أمس مدير عام التعليم في المنطقة د. سعيد بن عبدالله الغامدي يرافقه عدد من منسوبي إدارة التعليم.

واطلع الأمير فيصل بن نواف خلال الاستقبال على جهود إدارة التعليم في المنطقة لخدمة المتفوقين، حيث قدم د. الغامدي لسموه الدليل التوثيقي للطلاب المتفوقين للعام الدراسي 1442هـ، كما قدم مدير التعليم لسموه درعاً تذكاريا بمناسبة الاحتفال بالطلاب المتميزين، منوهاً بدعم ومتابعة سمو أمير المنطقة لجميع برامج وأنشطة التعليم، واهتمامه البالغ بكل ما يهم الطلاب والطالبات لمواصلة تعليمهم.

وأكد أمير الجوف على اهتمام المملكة بالتعليم وبناء الإنسان، مبيناً أن رعاية الطلاب المتفوقين والمتميزين تُسهم في تحفيز جميع أبنائنا الطلاب على التنافس في التحصيل الدراسي والإبداع والابتكار لتحقيق التميز والمساهمة في تقدم الوطن وبناء المستقبل المشرق – بإذن الله – وفق تطلعات القيادة الرشيدة وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)