«فيصل عابد» يفوز بجائزة وزارة التعليم للتميز

«فيصل عابد» يفوز بجائزة وزارة التعليم للتميز

التعليم السعودي : فاز الطالب فيصل حازم محمود عابد بجائزة وزارة التعليم للتميز على مستوى المملكة في دورتها السادسة لعام 1435 – 1436هـ التي أعلنتها وزارة التعليم مؤخرًا.

وقدم عابد شكره لجميع من وقفوا معه حتى حقق هذا الفوز وخص بالشكر صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية والذي تشرف بالسلام عليه موضحًا أن مباركة سمو الأمير له تعتبر دافعًا كبيرًا لمتابعة الإنجازات.

وتوجه عابد بشكره العميق لوالده الدكتور حازم محمود عابد ووالدته، حيث كان والده دائم الحرص على مشاركته في مختلف المسابقات حتى فاز بكثير من الجوائز ومنها مسابقات حفظ القرآن الكريم ومسابقة الأمير نايف بن عبدالعزيز للسنة النبوية ومسابقة الشاب عبدالله السويدان للتميز فرع الحديث ومسابقة حمدان بن راشد آل مكتوم بالإضافة إلى العديد من المسابقات العلمية والرياضية على مستوى المملكة والخليج والعالم العربي.

وأضاف: كما إني تلقيت الدعم والتشجيع من الشيخ رشيد الحصان رئيس مجموعة الحصان التعليمية وذلك لحرصه الدائم على تميز الطلبة وتوفير المناخ الذي يساعد على ذلك، وأخص بالذكر من الأشخاص الذين وقفوا معي وشجعوني نايف العيسى مدير مدارس الحصان الثانوية والكادر الإداري والمعلمين حيث تم ترشيحي من قبل المدرسة وتلقيت الدعم الكبير في جميع مراحل المسابقة بحسب صحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)