في جولته السادسة .. ” باص الأفكار ” يحط رحاله بجامعة تبوك

في جولته السادسة .. ” باص الأفكار ” يحط رحاله بجامعة تبوك

مدونة التعليم السعودي – واس : حط “باص الأفكار” الخاص بالهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” رحلته اليوم في جولته السادسة بجامعة تبوك، كسادس جامعة بالمملكة تستقبل هذا الحدث الذي أطلق بالتعاون مع معهد ريادة الأعمال بهدف تفعيل دور الجامعات في منظومة ريادة الأعمال واستخراج أفكار وأعمال قابلة للاستثمار، وربط الأفكار والمشاريع بالمستثمرين وإدراج المشاركين في البرامج التي تقدمها الهيئة وزيادة الوعي بمتطلبات المستثمرين وتحفيز الشباب من خلال وسائل التواصل.
وأوضح وكيل الجامعة للدراسات والبحث العلمي الدكتور سعد المطيري أن الجامعة ترحب بتبني أفكار الطلاب الموهوبين، كما هو جزء من عملها دعم الموهوبين والمبتكرين، وتهيئة جميع السبل العلمية والتمكينية لإبراز أعمالهم وتبنيها، مشيرًا إلى أن الجامعة تطمح لاستقطاب أكثر من 500 مشروع.
وأضاف أن المشروع سيمر عبر مسارات مختلفة تبدأ من استقبال الطالب، وتسجيل فكرته، ومن ثم عقد ورش العمل التي تُعنى بشرح مسارات الدعم، ومن ثم العمل مع الجهات الأهلية على تحويل الأفكار لمنتجات، ليجري نهاية كل جولة تُرشَّح أفضل الأفكار المقدمة وتكريم أصحابها وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)