في طوارئ مستشفى العارضة.. المرضى يقتسمون الأسرّة!

في طوارئ مستشفى العارضة.. المرضى يقتسمون الأسرّة!

التعليم السعودي – متابعات – : أبدى عدد من مراجعي قسم الطوارئ بمحافظة العارضة تذمرهم من الوضع المزري للمستشفى، وسوء الخدمات المقدمة، إضافة إلى قدم المبنى وعدم قدرته على تلبية التوسع الحالي للمحافظة وزيادة عدد السكان.
وأوضح أحد المراجعين، ويدعى محمد علي العامري، أن ما يحدث في المستشفى يعد أمراً مأساوياً، وخاصة في قسم الطوارئ، وقال: “تم تنويم ابنتي الصغيرة مع طفل آخر على سرير واحد دون مراعاة لما قد ينتج من نقل للعدوى إذا كان أحد الأطفال مصاباً بمرض لا قدر الله”، مضيفاً “نحن في دولة -أعزها الله- لا تبخل بأي شيء في سبيل خدمة المواطن”.
وبدوره أوضح المواطن عايض إبراهيم سكيني أن “قسم الطوارئ بالمستشفى عبارة عن غرفة مساحتها لا تتجاوز 5×6 وبها سبعة أسرة، وعلى بعض الأسرة مريضان، وأنا مرافق لطفل تم وضعه على سرير مع طفل آخر، فأين الجودة الشاملة التي تبحث عنها وزارة الصحة؟!”.
من جانبه أشار مدير العلاقات العامة والإعلام الصحي بصحة جازان بالإنابة، محمد الصميلي،  إلى أن العمل جار على إنشاء مشروع مستشفى جديد بدل المبنى القديم بمبلغ 33 مليون ريال.
وأكد أن الشؤون الصحية تعمل على دراسة جدوى تمديد العمل في بعض مراكز الرعاية في قطاع العارضة في الفترة المسائية لتخفيف الضغط على طوارئ مستشفى العارضة العام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)