في قضيتين متشابهتين : طعن «ثلاثة شبان» بمجمعين تجاريين ببريدة

في قضيتين متشابهتين : طعن «ثلاثة شبان» بمجمعين تجاريين ببريدة

التعليم السعودي : تعرض ثلاثة شبان للطعن بواسطة سكين حادة من قبل أخرين في قضيتين متشابهتين إثر مشاجرة وقعت أمام مجمعين تجاريين بمدينة بريدة مساء الأمس .

ففي الحادثة الأولى سدد شاب عشريني عدة طعنات غائرة لحدثين اثنين بواسطة سكين كان قد خبأها , وذلك في إحدى المجمعات التجارية الكبرى بمدينة بريدة .

وتشير- مصادر الصحيفة –  إلى أن الحادثة بدأت بتلاسن بين الطرفين , حينها استل الجاني سكيناً كان قد خبأها وفاجأ الحدثين بعدة طعنات غائرة بجسديهما , وقد جرى نقل الشابين عبر إسعاف الهلال الأحمر متأثرين بإصابتيهما إلى مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ، وتلقيا العلاج اللازم وحالتهما الصحية مستقرة ، فيما استقل الجاني سيارته وولى هاربا إلى جهة غير معلومة ، إلا أن أحد شهود العيان تمكن من تسجيل رقم السيارة وتبين أنه من خارج منطقة القصيم ، وكان ضيفا على شقيقه في مدينة بريدة ، وجاري التنسيق بين شرطة منطقة القصيم والمنطقة الأخرى لتسليمه والتحقيق معه لمعرفة أسباب وملابسات القضية,وفي واقعة مشابهة سدد شاب عشريني طعنة بسكين حادة لــــ حارس أمن يعمل في مجمع آخر من المجمعات التجارية الكبرى بمدينة بريدة ثم فر هارباً من مسرح الجريمة ، فيما جرى نقل حارس الأمن إلى مستشفى الملك فهد متأثراً باصابته .

وتعود حيثيات الواقعة بحسب شهود عيان إلى أن الجاني أراد الدخول إلى المجمع التجاري وتم منعه من قبل الحراسات الأمنية الصناعية ,إلا أن الأمر تطور وتحول إلى ملاسنة وتقاذف مما اضطر الأخير الى الاستعانة بآخر وبالتالي جرى الأعتداء على ” حارس الأمن ” بالسكين , وقد وجرى القاء القبض عليهما واحالتهما إلى الجهات المختصة لاستكمال اللازم حيالهما .

من جهته أكد الناطق الإعلامي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالقصيم عبدالله المنصور – لمصادر الصحيفة –  عدم وجود نظام يمنع الشباب من دخول الأسواق والمجمعات التجارية والمهرجانات الشتوية والصيفية، مبينا أن إدارة الأسواق هي من تحدد ذلك، ولها كامل الحرية بالسماح أو المنع , وأوضح المنصور أن الهيئة تحضر فقط في حالة وجود مخالفة أو من باب الاحتياط والتحرز للجريمة قبل وقوعها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)