في يوم المهنة بكلية الجبيل الصناعية توفير 3700 وظيفة

في يوم المهنة بكلية الجبيل الصناعية توفير 3700 وظيفة

التعليم السعودي : قام الدكتور مصلح العتيبي الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل أول أمس بتدشين يوم المهنة الـحادي عشر بكلية الجبيل الصناعية والذي يقوم على تنظيمه قطاع الكليات والمعاهد بالهيئة بمشاركة العديد من المؤسسات والشركات من القطاعين الحكومي والخاص حيث تمتد فعالياته لمدة يومين.
كما تطرح فيه الفرص الوظيفية التي تتضمن التخصصات التقنية والإدارية بالكلية للطلاب والطالبات.
هذا وقد أكد الدكتور علي عسيري مدير عام الكليات والمعاهد بالهيئة الملكية بالجبيل -وفق مصادرنا الصحفية- أن نسبة توظيف خريجات كلية الجبيل الجامعية تصل إلى 100% حيث حصلن جميع الـخريجات في الـدفعة الأولى من الكلية على وظـائف مناسبة، حيث نجح يوم المـهنة الـ11 في توفير 3700 وظيفة، وقـال نتطلع إلى أن يحقق الأهداف المرجوة منه، وأن تسهل عملية التوظيف للطلاب بشكل كبير.
وذكر العسيري أن يوم المهنة الـ11 شارك فيه 104 شركات، يهدف إلى دعم التواصل ما بين الطالب من جهة، والشركات من جهة أخرى، وأضاف بأن الهيئة الملكية بالجبيل تهدف من خلال تنظيم هذا المعرض إلى تعميق معرفة طلاب الكلية بسوق العمل السعودي، واحتياجاته من التخصصات التقنية والعلمية، والمهارات المطلوبة لشغل هذه الوظائف.
يذكر أن كلية الـجبيل الصناعية تنظم يوم المـهنة بشكل سنوي وللمرة الحادية عشرة إسهاما في دورها في التعليم والتدريب والتوظيف، ويـأتي تنـظيم مـثل هذه المـناسبة في إطار اهتمام الهيئة الملـكية بالـجبيل ورعـايتها لكافة النشاطات التي تقام في المدينة، ويلاقي المعرض إقبالا منقطع النظير من طلاب الكلية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)