قبل أيام من وفاته.. نايف الإنسان يسعد طفل تبوك الكفيف

قبل أيام من وفاته.. نايف الإنسان يسعد طفل تبوك الكفيف

التعليم السعودي – متابعات – : يصعب على المتابع لتاريخ الأمير الراحل، صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز -رحمه الله- حصر مواقفه الإنسانية سواء ما ظهر منها للإعلام أو ما لم يظهر.
الأمير الراحل له من المواقف الإنسانية ما يصعب عده، ويدلل على ذلك، الموقف الإنساني الكبير، بعدما وجهّ رحمه الله قبل أيام قليلة من رحيله بعلاج طفل تبوك الكفيف، الذي عُرض تقرير عن حالته عبر القناة الإخبارية السعودية. حيث وجّه رحمه الله بعلاج الطفل الكفيف خالد بعد مضي عشر دقائق فقط من بث تقرير يبرز حالته الإنسانية على قناة الإخبارية السعودية.
وأوضح الزميل عبدالرحمن الحسين مقدم البرنامج في تصريحات صحفية أنه قبل الحلقة الاي عرضت قبل أيام قليلة كان الأمل يحدو الجميع لمثل هذه المبادرة بعلاج الطفل خالد، مشيراً إلى أن المبادرة من سمو ولي العهد ليست بمستغربة عليه، فهو رغم انشغاله الكبير وسفره خارج المملكة، إلا أنه أولى أبناءه في الوطن حبه وحنانه، وتابع الحلقة وهو في غمرة انشغاله، ووجه بمتابعة ومعالجة الحالة فورًا، وأكد الحسين قائلاً: كنت أستكمل حواري مع ضيف الحلقة إلا أن صوت المخرج جمال رشيد عندما همس بأذني عبر جهاز “الهدسيت” أن ولي العهد تكفل بعلاج الطفل خالد، كانت بمثابة البشرى التي حولت أجواء الأستديو والبرنامج من الحزن إلى الفرحة الكبرى، بإعلاننا ذلك على الهواء مباشرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)