قبول أكثر من 23 ألف طالب في ست جامعات حكومية بالرياض

قبول أكثر من 23 ألف طالب في ست جامعات حكومية بالرياض

التعليم السعودي : أعلنت لجنة تنسيق القبول الإلكتروني الموحد في جامعات : الملك سعود، والإمام محمد بن سعود الإسلامية، والملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، والأمير سطام بن عبدالعزيز، وشقراء، والمجمعة، قبول أكثر من (23) ألف طالب في مختلف التخصّصات من المتقدمين للقبول بجامعات منطقة الرياض للعام الدراسي 1437/1438هـ، وذلك وفق مبدأ المنافسة بين المتقدمين المعدّة في إطار معايير القبول المعتمدة لكل تخصّص.
أوضح ذلك لـ “واس” عضو لجنة القبول الموحد بالجامعات الحكومية بمنطقة الرياض الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله العثمان، داعيًا المقبولين إلى الدخول على حساباتهم في بوابة القبول الموحد، والاطلاع على نتيجة الترشيح، وتأكيد القبول عبر حساب كل متقدّم ابتداءً من اليوم الاثنين حتى الساعة 12 ظهرًا من يوم الخميس الموافق 23 /10 /1437هـ.
وأكد العثمان أن عدم قيام الطالب بتأكيد رغبته في التخصّص الذي تم ترشيحه إليه يعني عدم رغبته في القبول بالجامعة، وسيترتب عليه استبعاده نهائياً من القبول في جميع الجامعات الحكومية بمنطقة الرياض، مبينًا أنه لا يلزم المقبولين إرسال أي مستندات للجامعات وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)