قبول خمسة آلاف متقدم ومتقدمة بجامعة الملك خالد

قبول خمسة آلاف متقدم ومتقدمة بجامعة الملك خالد

التعليم السعودي : أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك خالد أنها تلقت 27 ألف طلب قبول وتسجيل خلال الفترة الماضية، وذلك عبر موقعها الإلكتروني، بينما تم ترشيح أكثر من خمسة آلاف طالب وطالبة للقبول وذلك بالدفعة الأولى.

وبين عميد القبول والتسجيل د. سلطان آل فارح أن عميلة القبول والتسجيل تمت لهذا العام إلكترونيا، ضمن اتباع السياسة التطويرية المستمرة التي تواكبها الجامعة، بحيث تم تجهيز نظام القبول إلكترونيا بهدف تسهيل، وتطوير الإجراءات الإدارية المرتبطة بعملية القبول بالجامعة.

كما أوضح آل فارح أن النظام يساعد الطالب الجديد على تحديد الخيارات التي تتناسب مع مؤهلاته من بين التخصصات المتاحة، وذلك من خلال إرشاده إلكترونياً وتوفير كافة الخدمات التي تهم الطالب الجديد عبر موقع إلكتروني على صفحة الجامعة؛ حيث يتم من خلالها توضيح الإجراءات اللازمة والمطلوبة.

وقال آل فارح: سيكون هناك لقاء مع الطلبة المستجدين في بداية العام الدراسي لإرشادهم، والرد على استفساراتهم، والإجابة عن الأسئلة المتكررة التي يحتاجون الإجابة عليها.

يذكر أنه يتواجد موظفون للعمل على فترتين صباحية ومسائية للرد على استفسارات الطلاب والطالبات إلكترونياً، بالإضافة إلى تواجدهم بصالة الخدمات الرئيسية بمبنى عمادة القبول والتسجيل لتوضيح كافة الاستفسارات وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)