قبول طلاب “الملك خالد” بالبريد

قبول طلاب “الملك خالد” بالبريد

التعليم السعودي : أبلغت جامعة الملك خالد في أبها، إدارات التربية والتعليم في مختلف المناطق بأن قبول ملفات الطلاب والطالبات للعام المقبل سيكون عن طريق البريد.
وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور سعد آل دعجم، – لمصادر صحيفة -“الوطن” أمس، أن آلية التسجيل تمر بمرحلتين، الأولى التسجيل عبر بوابة الجامعة الإلكترونية، ومن ثم طباعة إشعار القبول، وإرسال الملف عبر البريد العادي من مختلف مناطق المملكة، لافتا إلى أن هذه الخطوة تهدف إلى انسيابية عمليات التسجيل، ورفع مشقة السفر والتنقل للطلاب وذويهم، على أن تتحمل الجامعة جميع تكاليف الإرسالات البريدية.
وكانت جامعة الملك خالد قد أقرت ومؤسسة البريد السعودي مطلع العام الجاري، تطبيق خدمة “جامعي” البريدية، اعتبارا من العام الدراسي المقبل، من خلال لقاء عقده مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن الداود، مع المدير الإقليمي للبريد الممتاز بالقطاع الجنوبي عبدالله سرحان، في حين تعنى الخدمة الجديدة بخدمة الطلاب المتقدمين للقبول في الجامعة في مقر سكنهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)