قبول 1216 متدرباً بمرحلة الدبلوم والبكالوريوس بتقنية أبها للفصل الثاني

قبول 1216 متدرباً بمرحلة الدبلوم والبكالوريوس بتقنية أبها للفصل الثاني

التعليم السعودي – واس : أنهت الكلية التقنية بأبها قبول 1216 متدرباً في مرحلتي الدبلوم والبكالوريوس الصباحي والمسائي للفصل التدريبي الثاني من العام 1441 – 1442هـ.
وأقامت الكلية من خلال وكالة شؤون المتدربين بالكلية حفل استقبال المتدربين المستجدين وسط إجراءات احترازية والعمل على التباعد الاجتماعي، وذلك على فترات مختلفة على مسرح الكلية بحي الموظفين بأبهـا.
وأوضح وكيل الكلية لشؤون المتدربين محمد الشهري أن المتدربين المقبولين لهذا الفصل التدريبي الثاني لعام 1441/ 1442 هـ منتظمين في ما يقارب 13 تخصصاً، في مرحلة الدبلوم في تخصصات قسم تقنية الحاسب الآلي في تخصص البرمجيات والدعم الفني وقسم التقنية الإدارية في تخصص المحاسبة والإدارة المكتبية وقسم التقنية الكهربائية في تخصص القوى الكهربائية والآلات والمعدات الكهربائية والتقنية الميكانيكية في تخصص الإنتاج، وقسم تقنية المحركات والمركبات في تخصص السيارات وقسم التقنية المدنية والمعمارية في تخصص العمارة والمدني والمساحة, وفي مرحلة البكالوريوس في التقنية الإدارية والحاسب الآلي والمدني والمعماري والكهرباء وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)