قبول 1229 متدربا بدبلوم وبكالوريوس تقنية أبها

قبول 1229 متدربا بدبلوم وبكالوريوس تقنية أبها

التعليم السعودي – متابعات : أقامت وكالة شؤون المتدربين بالكلية التقنية في أبها حفل استقبال المتدربين الجدد للفصل التدريبي الثاني من العام التدريبي 1440/1439هـ، وذلك على مسرح الكلية بفرعها بحي الموظفين بحضور عميد الكلية الحسين آل عثمان.
وأكد وكيل الكلية لشؤون المتدربين محمد الشهري أن عدد المتدربين المقبولين لهذا الفصل التدريبي الثاني لعام 1439 – 1440 هـ بلغ 1229 متدرباً منتظما في 14 تخصصاً، منهم 1072متدرباً في مرحلة الدبلوم في تخصصات وأقسام تقنية الحاسب الآلي والبرمجيات وتقنية الوسائط المتعددة والدعم الفني والتقنية الإدارية والمحاسبة والتسويق والإدارة المكتبية، إلى جانب قسم التقنية الكهربائية والقوى الكهربائية والآلات والمعدات الكهربائية والتقنية الميكانيكية في تخصص الإنتاج، إضافة إلى قسم تقنية المحركات والمركبات في تخصص السيارات, وقسم التقنية الالكترونية في تخصص الكترونيات صناعية وتحكم وقسم التقنية المدنية والمعمارية في تخصص العمارة والمدني والمساحة.
وأضاف الشهري أنه تم قبول 157 متدرباً لمرحلة البكالوريوس في تخصصات الحاسب الآلي والإدارة المكتبية وتقنية الشييد، لافتاً إلى أن الكلية كرّمت المتدربين الخريجين الحاصلين على جائزة التفوق العلمي للمؤسسة والبالغ عددهم 12 متدرباً في الدبلوم والبكالوريوس في كافة التخصصات. وفي نهاية الحفل شاهد الجميع عرضاً مرئياً عن أنظمة ولوائح الكلية ونظام «رايات» الذي يعنى بكافة الخدمات الإلكترونية للمتدربين، كما تم توزيع كتيب دليل المتدرب على جميع المتدربين وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>