قبول 2700 طالب وطالبة بجامعة شقراء

قبول 2700 طالب وطالبة بجامعة شقراء

التعليم السعودي : أنهت عمادة القبول والتسجيل بجامعة شقراء إجراءات قبول أكثر من 2700 طالب وطالبة التحقوا بنظام الدراسة الجامعي للفصل الثاني من العام الجامعي 1436-1437، وذلك في إطار سياسة الجامعة الرامية إلى استيعاب خريجي الثانوية من الطلاب والطالبات المتقدمين للجامعة.
وأوضح المشرف على عمادة القبول والتسجيل في الجامعة الدكتور محمد بن سعد اليحيى أن عمادة القبول والتسجيل وبناء على توجيهات مدير الجامعة الدكتور عدنان الشيحة سعت إلى تحقيق رغبات المتقدمين من الطلاب والطالبات للدراسة في التخصصات التي اختاروها حسب استيعاب كل تخصص ووفقا لمعيار عادل.
وأكد اليحيى على ضرورة توجه جميع الطلاب المقبولين خلال الفصل القادم إلى كلياتهم اعتباراً من يوم الأحد 7/4/1437 لاستلام جداولهم الدراسية ومدى جاهزيتها، مشيراً إلى أنه بإمكان الطالب المستجد التأكد من معلوماته عن طريق الدخول في البوابة الإلكترونية من خلال الحسابات الشخصية للطلاب، وفي حال الحاجة إلى أي استفسار أو استشارة أكاديمية عليه التوجه إلى شؤون الطلاب أو المشرف الأكاديمي في الكلية.
من جهةٍ أخرى ، أوضح الدكتور اليحيى أن توجيه مدير الجامعة الدكتور عدنان بن عبدالله الشيحة بضرورة الإسراع في إنهاء إجراءات صرف بطاقات الصراف الآلية للطلاب المستجدين الخاصة بمكافآتهم، حيث سيتم صرفها بمشيئة الله خلال الأسابيع الأولى من الدراسة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)