قبول 350 متدربا في تقنية الباحة

قبول 350 متدربا في تقنية الباحة

التعليم السعودي : أنهت الكلية التقنية في الباحة وفروعها إجراءات قبول 350 متدربا بكل التخصصات في الكلية وفروعها بمحافظتي المندق والمخواة، إذ سينتظم المتدربون في التدريب غدا الأحد، بداية الفصل الثلثي الثاني من العام الجاري 1436-1437.
وأوضح عميد الكلية خالد الغامدي لـ”الوطن” أمس، أن الكلية وفروعها جاهزة لاستقبال المتدربين، وسيقام حفل استقبال لهم لتعريفهم بلوائح وأنظمة الكلية. وأضاف أن الكلية التقنية عقدت مجلسها الأول للعام الحالي 1436-1437، في قاعة الاجتماعات الرئيسة في الكلية بحضور أعضاء المجلس.
من جانبه، أوضح أمين المجلس مرعي القرني، أن المجلس ناقش موضوعات تتعلق بالتدريب، منها انطلاقة برنامج “تكامل” لتأهيل طلاب التعليم التي أثمرت عن استيعاب 133 طالبا في الكلية، منهم 60 طالبا في قسمي التقنية الكهربائية وتقنية الحاسب الآلي.
كما أبدى عميد الكلية الحرص على إكمال المسيرة في البرنامج والتوسع قدر المستطاع في استيعاب عدد أكبر بحسب الإمكانات.
كما ناقش المجلس الطاقة الاستيعابية للفصل الثاني وطلبات الإعفاء من التدريب التعاوني، وطلبات إعادة القيد في الفصل الأول الحالي، وبداية التشغيل والعمل في فرع الكلية بمحافظة المندق، ومستوى الإنجاز والاستعدادات لبدء التدريب في الفصل الثاني بحسب صحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)