قبول 7865 طالبًا وطالبة بجامعة الأمير سطام

قبول 7865 طالبًا وطالبة بجامعة الأمير سطام

التعليم السعودي : أعلنت جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج عن قبول «7865» طالباً وطالبة في مختلف التخصصات للعام الجامعي 1437- 1438هـ.

وأوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور عبدالعزيز الصقر أن العمادة رشحت الطلاب والطالبات المقبولين بعد استيفاء متطلبات قبولهم عبر بوابة القبول الإلكتروني وفق مبدأ المنافسة بين المتقدمين في إطار معايير القبول المعلنة مسبقاً لكل تخصص، وتم إرسال رسائل نصية «SMS» للطلاب والطالبات توضح الكليات التي تم قبولهم فيها بمقر الجامعة في مدينة السيح، وفي كليات الجامعة في كل من الدلم وحوطة بني تميم والأفلاج والسليل ووادي الدواسر، مضيفاً إنه تم قبول 85 طالباً وطالبة على برنامج المنح الداخلية لغير السعوديين، الذين تجاوزت نسبتهم المركبة 87%.

وبيَّن د. الصقر أن الطلاب والطالبات المرشحين للقبول أكدوا قبولهم عبر بوابة القبول ولا يلزمهم إرسال أي مستندات للبريد الممتاز أو تسليمها يدوياً للجامعة، حيث إن عملية تأكيد القبول هي بمثابة تسليم المستندات، مشيراً إلى أنه سوف تكون هناك بوابة قبول إلحاقية للمقاعد الشاغرة للطلاب والطالبات، الذين لم يتقدموا بطلب قبول أو ممن لم يحالفهم التوفيق بالقبول عبر بوابة القبول الموحدة، وكذلك للطلاب والطالبات المقبولين وأكدوا قبولهم عبر بوابة القبول الموحدة ويرغبون بتعديل رغباتهم وفق أدنى نسب القبول للعام الجامعي القادم للطلاب والطالبات والمعلنة مسبقاً بموقع عمادة شؤون القبول والتسجيل وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)