«قداسة» توظف المواهب الإعلامية في تعظيم «البلد الحرام»

«قداسة» توظف المواهب الإعلامية في تعظيم «البلد الحرام»

التعليم السعودي : تطلق جمعية مراكز الاحياء في مكة المكرمة ممثلة في الفريق التطوعي للتقنية والإنتاج الإعلامي (تقني) بالتعاون مع مشروع تعظيم البلد الحرام مساء اليوم (الأحد) مسابقة «قداسة» من مقر الغرفة التجارية الواقعة على طريق مكة – جدة السريع.

وأفاد الأمين العام لجمعية مراكز الإحياء الدكتور يحيى محمد الزمزمي أن هذه المسابقة تطمح للخروج بمحتوى إعلامي هادف ومحترف بروح شبابية لتقديس البلد الحرام والمشاركة به في شبكات التواصل الاجتماعي، مشيراً أنها متخصصة في مجال الأفلام القصيرة والإنشاد والتصوير الفوتوغرافي.

وأكد الدكتور زمزمي أنه تم رصد جوائز مالية للمسابقة تقدر ب 200 الف ريال، في أقسامها المتمثلة في مسابقة الفيلم القصير، عمل صوتي يتحدث عن مكة وأهمية تقديسها، ومسابقة التصوير الفوتوغرافي.

وفي الشأن نفسه، أفصح رئيس اللجنة الإشرافية للفريق التطوعي للتقنية والإنتاج الإعلامي محمد بن علي برناوي عن شروط المسابقة، موضحاً أنها محددة حسب كل اختصاص، إذ يشترط في الفيلم القصير الالتزام بموضوع المسابقة، وأن تكون المشاركة من تصوير وإنتاج المشاركين، أن لا تقل مدة المقطع عن دقيقة واحدة ولا تتجاوز دقيقتين، إضافة إلى اشتراط أن لا تقل دقة تصوير المشاركة عن مستوى الدقة العالية.

وأشار إلى أن شروط مسابقة النشيد لمستوى المحترفين تشمل: أن تكون المشاركات جديدة ولم يشارك بها في مسابقات أخرى أو تُطرح في الأسواق، التسجيل في استديو بطريقة احترافية، والمشاركة بعمل واحد فقط لكل مشترك.

وذكر برناوي أن آخر موعد للمشاركة في محاور مسابقة قداسة كافة هو 15 من شوال المقبل، متمنياً من الراغبين في المشاركة التقيد بالشروط والقوانين، ومنوهاً في الوقت ذاته بأمين عام جمعية مراكز الأحياء على متابعته المستمرة لأعمال المسابقة منذ أن طرح فكرتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)