قرارات المرور تغيب المعلمات في مكة

قرارات المرور تغيب المعلمات في مكة

التعليم السعودي : توقف عدد من أصحاب مركبات نقل المعلمات عن العمل بعد الإجراءات التي اتخذتها إدارة مرور منطقة مكة المكرمة مؤخرا، تضمنت سحب الأوراق الثبوتية وحجز المركبات التي تنقل معلمات إلى مدارسهن في قرى جنوب العاصمة المقدسة ومحافظتي الليث والقنفذة بدون تصاريح رسمية.
وبرروا توقفهم بما وصفوه بـ «تعقيدات» تشمل تحرير مخالفات على نقل مركبات في سيارات خاصة والتظليل وعدم وجود كراسي مخصصة للركاب، لافتين إلى أن قرار المرور فاجأهم في الأسبوع الأخير للفصل الدراسي الأول للمرحلة الابتدائية وقبيل اختبارات نهاية الفصل للمرحلتين المتوسطة والثانوية.
فيما عبر كل من علي اللقماني، طارق الجميعي، خالد الحارثي، عبدالله العمري، سالم العبدلي وعايش العتيبي عن تطلعهم لإعادة النظر في قرارات المرور في هذه الشأن.
وأكد الناطق الإعلامي لمرور العاصمة المقدسة العقيد فوزي الأنصاري أن التعليمات والأنظمة المرورية المطبقة في جميع أنحاء المملكة تمنع تغيير ملامح المركبة الداخلية، لافتا إلى أن بعض أصحاب الحافلات يقومون بإزالة المقاعد الداخلية وأحزمة الأمان ما يعرض أرواح الركاب إلى الخطر في حال حدوث حادث للمركبة بحسب صحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)