قرصان سعودي يساعد اسرائيلياً بالحصول على بطاقات ائتمان بلاده

قرصان سعودي يساعد اسرائيلياً بالحصول على بطاقات ائتمان بلاده

التعليم السعودي : أ ف ب- اعلنت الشرطة الاسرائيلية  اليوم “الاربعاء” انها اعتقلت فتى يهوديا اسرائيليا حصل على ارقام بطاقات ائتمان (فيزا) من القرصان السعودي الهاكر واشترى بعشرات الاف الشواقل اجهزة كهربائية.
وقالت الناطقة بلسان الشرطة  لوبا السمري ان “محققين للشرطة في منطقة القدس قاموا امس الثلاثاء باعتقال فتى يهودي (15 عاما) من سكان القدس للتحقيق معه للاشتباه بشرائه اجهزة كهربائية وسلع مختلفة بما يقدر ثمنها ببضع عشرات الاف الشواقل بواسطة وعلى حساب بطاقات ائتمان تابعة لاخرين”.

واضافت الناطقة ان “الفتى حصل على ارقام بطاقات الائتمان من الهاكر السعودي المشهور” الذي قام عبر شبكة الانترنت بالكشف عن ارقام بطاقات ائتمان تابعة لاسرائيليين.
واكدت السمري انه “يستدل من التحقيقات ان الفتى المشتبة به قام بالاتصال مع الهاكر بواسطة شبكة الانترنيت وطلب منة ارقام بطاقات ائتمان والاخير قام بتحويل اربعة ارقام بطاقات ائتمان له”.
وكان قرصان المعلوماتية السعودي الذي يطلق على نفسه اسم “او اكس عمر” نشر تفاصيل الاف البطاقات الائتمانية الاسرائيلية.
وتبع ذلك قيام قرصان معلوماتية يعرف عن نفسه باسم “اومير كوهين من اسرائيل” بنشر لائحة بتفاصيل بطاقات ائتمان صادرة عن مصارف سعودية.
وتابعت ناطقة الشرطة انه “وفقا للشبهات فان القاصر قام باستعمال ارقام بطاقتين من الاربعة وقام بشراء سلع مختلفة بواسطة ارقام هذة البطاقات وقام  باستلام هذة المشتريات عبر مكتب بريد حي” جبعات شاؤول” بالقدس.
واشارت الى ان “الشرطة قامت باعتقال الفتى والتحقيق معه وذلك في اعقاب شكوى تقدمت بها شركة بطاقات الائتمان. كما قام المحققون باعتقال  والدة المشتبة وذلك بعد الاشتباه بكونها شريكته بتنفيذ قسم من عمليات الشراء”.
وعثر اثناء التفتيش  في منزل الفتى على قسم من المشتريات والسلع بينما يستدل من التحقيقات على انة كان قد قام ببيع القسم الاخر.
وسيمثل الفتى ووالدته امام محكمة الصلح في القدس ظهر اليوم الاربعاء للنظر في طلب الشرطة لتمديد اعتقالهم والتحقيقات  بالقضية ما زالت مستمرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)