قصاص آخر الليل.. يوقع مخمورا في قبضة الشرطة

قصاص آخر الليل.. يوقع مخمورا في قبضة الشرطة

التعليم السعودي – متابعات : “وش السالفة وش فيه.. فيه قصاص اليوم ” بهذه الكلمات وقع شاب في العقد الثاني من العمر في شر أعماله عندما دخل بين عدد من رجال الأمن أثناء تنفيذهم لحملة أمنية إطاحة بعدد من المفحطين بحي العليا مساء أمس.
وكان عدد من رجال الأمن يعدون محاضر القبض بعد إطاحتهم بعدد من المراهقين والشباب المفحطين ليدخل بينهم الشاب وهو بحالة غير طبيعية متسائلا:” وش السالفة وش فيه.. فيه قصاص اليوم ” .، ليرد عليه رجال الأمن : ” أنت مخمور رائحتك تؤكد ذلك ” ، قأجاب: “لا لكن شاهدت الأجهزة الأمنية وتوقعت أن هناك تنفيذ حد الحرابة بجان”، فرد أحد رجال الأمن: “هل يعقل أن ينفذ قصاص قبيل صلاة الفجر؟!! ” وقاموا حينها بالقبض عليه بالجرم المشهود وعند تفتيش سيارته عثر على كمية من الخمور (العرق) وتم نقله لمركز الشرطة لتطبيق بحقه الحكم الشرعي.
الجدير بالذكر أن شرطة منطقة الرياض تنفذ حملات مداهمات في ساعات متأخرة من الليل للقبض على المفحطين الذين يعرضون أرواحهم وحياة المارة للخطر، حيث لوحظ في الآونة الأخيرة شن حملات ملاحقة بشكل واضح بهدف القضاء على ظاهرة التفحيط التي باتت تشكل خطرا على الناس وتزعجهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)