قطاع الكليات والمعاهد بالهيئة الملكية بالجبيل يكرم (141) موظفاً وموظفة

قطاع الكليات والمعاهد بالهيئة الملكية بالجبيل يكرم (141) موظفاً وموظفة

التعليم السعودي : كرمت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بقطاع الكليات والمعاهد اليوم بالصالة المتعددة الأغراض بكلية الجبيل الصناعية , بحضور مدير عام قطاع الكليات والمعاهد بالهيئة الملكية الدكتور على بن حسن عسيري , (141) موظفاً وموظفة الذين كان لهم دور بارز في القطاع خلال العام الحالي , تحت شعار(نفخر بكم) .
وقال الدكتور على عسيري في كلمة له خلال الحفل : ” إن هذا القطاع يسير بهممكم الدؤوبة والنشيطة ، ويحمل مسؤولية جسيمة وعظيمة وأن عملنا ليس أي عمل ، وجهدنا ليس أي جهد ، رسالتنا سامية ، أن أديناها على أكمل وجه كانت نتيجتها إعداد سواعد نبيلة يقع عليها الأمل في مجابهة الحياة العملية ، تساعد في بناء الوطن , وأن أهملناها انعكست على واقعنا وعلى ذواتنا بصورة غير مرضية ” .
وأكد أن أي منشأة تعليمية تقع ركيزتها الأولى على ما يحصل في القاعة الدراسية ، فالجميع يحاولون ويجتهدون لكي يجمعون بين الطالب والمدرس ، وأنهم ليس إلا مكملين ومساعدين لما يحدث في هذه القاعة ، وما يدور داخلها من فائدة يلقيها عضو هيئة التدريس ويتلقاها الطالب.
وفي ختام الحفل كرم الدكتور عسيري (141) موظفا وموظفة بشهادات شكر ودروع تذكارية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)