قلة الوظائف توقف التفريغات والإجازات والتكليفات التعليمية

قلة الوظائف توقف التفريغات والإجازات والتكليفات التعليمية

التعليم السعودي : تسببت قلة الوظائف التعليمية هذا العام في إيقاف جميع التفريغات والإجازات والتكليفات للتشكيلات المدرسية والإشرافية حتى يتم تسديد الصف الدراسي والاطمئنان على سير العملية التعليمية.

ووجه وزير التعليم الدكتور أحمد محمد العيسى تعميما عاجلا لجميع إدارات التعليم بالمناطق والمحافظات (حصلت «عكاظ» على نسخة منه) بضرورة تنفيذ التوجيهات لحين دراسة نتائج حركة النقل الخارجي وأثرها على سد الاحتياج في المرحلتين المتوسطة والثانوية والمرحلة الابتدائية ورياض الأطفال والتربية الخاصة ومعالجة الزيادات والموازنة بين المدارس والرفع بالنتائج والمقترحات للمعالجة في حالة الزيادة أو العجز إلى وكالة الشؤون المدرسية.

وأشار التعميم الصادر أمس الأول (الاثنين) إلى أن ذلك يأتي سعيا من وزارة التعليم لاستقرار الميدان التعليمي قبل بداية العام الدراسي، وحرصا على دراسة الاحتياج وقياس أثر نتائج حركة النقل الخارجي على الميدان التربوي، نظرا لقلة الوظائف التعليمية لهذا العام ورغبة في تسديد الاحتياج ومعالجة الزيادات والتوزيع الأمثل للمعلمين والمعلمات المنقولين وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)