قمة عرب نت تستعد للإنعقاد الخميس القادم 29 مارس

قمة عرب نت تستعد للإنعقاد الخميس القادم 29 مارس

التعليم السعودي : ذكرت – مصادر الصحيفة – تحت رعاية رئيس جمهورية لبنان السيد ميشيل سليمان ووزير الاتصالات نيكولاس والاشتراك مع البنك المركزي اللبناني تنعقد قمة عرب نت السنوية للمرة الثالثة يوم الخميس القادم الموافق 29 مارس.

وسوف تنعقد القمة في فندق جراند هابتور في بيروت. وقد يعتبر هذا المؤتمر هو من أكبر تجمعات رجال الأعمال وأصحاب المشاريع والمحترفين في كل من مجالات الويب وصناعة الهواتف في المنطقة العربية, ومن المتوقع أن يكون الحضور أكثر من 1500 شخص, كما سيتضمن 150 متحدث عالميين مشهورين لتغطية آخر الأحداث والاتجاهات المتعلقة بالصناعة خاصة في العالم الرقمي والتي سوف تتضمن الحديث عن مستقبل الأخبار, والتلفزيونات, والإعلانات والتسويق الرقمي, إضافة إلى التطبيقات النقالة, والألعاب عبر الإنترنت, والتجارة الإلكترونية وكثير من المجالات الهامة الأخرى.
والجدير بالذكر أن قمة عرب نت سوف تستضيف يومين للمطورين قبل الافتتاح الرئيسي يوم 27 و28 مارس في فندق متروبوليتان والذي سيضم مايزيد عن 300 مطور ومبرمج لحضور جلسات تقنية كثيرة لكبرى الشركات مثل جوجل ومايكروسوفت وغيرهم من شركات التقنية القائدة. إضافة إلى أن يومي المطورين سوف ينفرد بورشة عمل لأول مرة في المنطقة بريادة عملاق الشبكات الإجتماعية “الفيس بوك”.
كما سيرتكز يوم 28 مارس على الحديث عن كيفية تأثير الويب والهواتف على الصناعات التقليدية مثل السفر والسياحة والبنوك والتعليم والصحة وغيرها من المجالات الاساسية في حياة الإنسان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)