“قناة” تبث الـ”دروس” لمنازل الطلاب بالجبيل

“قناة” تبث الـ”دروس” لمنازل الطلاب بالجبيل

التعليم السعودي :بدأت إدارة الخدمات التعليمية أمس بث أولى حلقات دروس استديو “معرفة” التعليمي عبر قناة الهيئة الملكية الداخلية بالمدينة من خلال كيبل البث التلفزيوني للمنازل.
وذكر مشرف قسم الإشراف التربوي بالإدارة بندر الغامدي أن الدروس خصصت هذا العام للصف الثالث ثانوي في مواد الرياضيات واللغة الإنجليزية وعلوم الفيزياء والكيمياء، واستخدمت تقنية السبورة الإلكترونية في العروض المقدمة لمزيد من الإيضاح.
وتولى إعداد الدروس وتقديمها معلمون مميزون، واستهدفت المهارات والمفاهيم التي تمثل محور إشكال أو صعوبة ولو نسبية وفق مقاييس أخذت من الميدان إبان الدراسة خلال الفصل الدراسي الماضي.
وأوضح الغامدي أنه بإمكان الطالبات الاستفادة من هذه العروض، داعيا الطلبة “بنين وبنات” لمتابعة القناة وبث الدروس الذي يبدأ بعد المغرب مباشرة ويعاد في اليوم التالي.
وأضاف أن منظومة “معرفة” باعتبارها وسائل تعليمية إلكترونية حديثة فإنها تمتلك استديو تعليميا بثانوية الدفي مجهزا بكامل وسائل التصوير والإعداد التقني للدروس وبثها، وسينتهج تصوير وإعداد دروس لكافة مراحل التعليم خلال العام القادم وجميع الدروس التي تحتاج متابعة واستذكارا في الرياضيات والعلوم واللغة الإنجليزية ومادة لغتي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)