قوات الأسد تنفذ حملات اقتحام ومداهمات في عدة مدن

قوات الأسد تنفذ حملات اقتحام ومداهمات في عدة مدن

التعليم السعودي – متابعات : نفذت القوات السورية النظامية اليوم الخميس حملات اعتقال ودهم وانتشارا امنيا في عدد من المناطق، فيما شهدت حماة ليلا إطلاقا كثيفا للنار وسمعت فيها أصوات انفجارات، بحسب ما أفادت لجان التنسيق المحلية.
ففي ريف دمشق، اقتحمت قوات الأمن في ساعات الصباح الأولى مناطق بسطرة والبساتين في مدينة حرستا مدعومة بالمدرعات والأسلحة الثقيلة وشنت حملة مداهمات واعتقالات. وفي مدينة دوما، التي تشهد عمليات متواصلة للقوات النظامية منذ أيام، نفذت قوات الأمن حملة مداهمات “رافقها تخريب للمنازل والمحال التجارية ومحاصرة المستشفيات”، وذلك غداة زيارة وفد المراقبين إلى المدينة، ما أسفر عن سقوط عدد من الجرحى، بحسب اللجان.
وسقط أربعة قتلى الأربعاء في دوما وحرستا بنيران القوات النظامية، بحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان. وسمع إطلاق نار كثيف ليلا في مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين جنوب دمشق. وفي مدينة حماة وسط البلاد، سمعت أصوات إطلاق نار وانفجارات ليلا في عدد من أحياء المدينة، التي شهدت قصفا الأربعاء على حي مشاع الطيران أسفر عن مقتل عدد كبير من الأشخاص، رغم وجود مراقبين اثنين في المدينة.
وشهدت مناطق في درعا انتشارا امنيا كثيفا فيما سمعت أصوات إطلاق نار كثيف من الرشاشات الثقيلة في مدينة داعل، وفقا للجان التنسيق. وسقط 30 قتيلا أمس الأربعاء في أعمال عنف في مختلف مناطق سوريا، من بينهم 27 مدنيا، بحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)