قيادات تعليم الشرقية يتدربون على القيادة الملهمة ورؤية المملكة 2030

قيادات تعليم الشرقية يتدربون على القيادة الملهمة ورؤية المملكة 2030

التعليم السعودي : أكد مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د. عبدالرحمن المديرس، على أهمية تجويد المخرجات التعليمية في مدارسنا لتحقيق رؤية القيادة الحكيمة 2030، والتي تتطلب منا جميعا تضافر الجهود، للوصول إلى الجودة المطلوبة، بداية من القيادات التعليمية العليا من المديرين وقائدي وقائدات المدارس والمعلمين والمعلمات حتى نصل إلى المصنع الحقيقي لطلابنا وطالباتنا في “الفصل المدرسي”.

جاء ذلك خلال افتتاحه أمس الأول لورشة القيادة الملهمة ورؤية المملكة 2030 وتطبيقاتها في قطاع التعليم، التي نظمتها الجمعية السعودية للجودة بالمنطقة الشرقية بالتعاون مع تعليم الشرقية وقدمها د. أسامة محمد الملا المدرب المعتمد في التنمية البشرية بفندق توقيع بالخبر، بحضور مديري مكاتب التعليم ومديري ومديرات الإدارات والأقسام التعليمية بتعليم الشرقية.

وامتدح د. المديرس التعاون بين تعليم الشرقية والجمعية السعودية للجودة، مؤكداً بأن قيادتنا الرشيدة في رعايتها ودعمها للجودة والتميز والإتقان في كافة المجالات تهدف إلى تعزيز قيم الجودة والتميز في المجتمع للوصول إلى أفضل الممارسات في الأداء تحقيقاً لإسعاد المستفيدين من الخدمات المقدمة.

فيما أشار رئيس فرع الجمعية السعودية للجودة عبدالعزيز المحبوب، إلى أن الفرع حظي بدعم كبير من أمير المنطقة الشرقية مما ساهم في إنجاح أنشطته وتحقيق أهدافه، مبيناً بأن الجمعية تسعى إلى إقناع القطاعات الحكومية وغير الحكومية في المنطقة بتبني الأنظمة العالمية للجودة كالأيزو وكايزن اليابانية وسيجما 6 وغيرها من المنهجيات، إضافة للنموذج الأوروبي للتميز وذلك للتمشي مع التوجهات الوطنية وفق برنامج التحول الوطني وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)