“قياس” يشارك في ندوة “المواءمة بين معايير كفايات المعلمين ومخرجات الكليات الجامعية” اليوم الأحد

“قياس” يشارك في ندوة “المواءمة بين معايير كفايات المعلمين ومخرجات الكليات الجامعية” اليوم الأحد

التعليم السعودي : يشارك المركز الوطني للقياس والتقويم “قياس” اليوم الأحد في الندوة العلمية بعنوان “المواءمة بين معايير كفايات المعلمين ومخرجات الكليات الجامعية” التي تنظمها الجمعية السعودية للقياس والتقويم، في جامعة طيبة بالمدينة المنورة.
وسيقدم صاحب السمو الأمير الدكتور فيصل بن عبدالله المشاري رئيس المركز الوطني للقياس والتقويم ورقة عمل بعنوان “إعداد المعلمين بمعايير مهنية متقدمة – نموذج مقترح” , كما سيقدم مدير إدارة الاختبارات المهنية بالمركز الدكتور عبدالله السعدوي في الجلسة الثانية ورقتي عمل، الأولى بعنوان “المعايير المهنية للمعلمين”, والورقة الثانية بعنوان “تأملات في نتائج اختبار المعلمين”.
وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور علي بن أحمد الصبيحي أن ندوة “المواءمة بين معايير كفايات المعلمين ومخرجات الكليات الجامعية” تعد الأولى التي تنظمها الجمعية المنشأة حديثاً لخدمة المختصين بمختلف مستوياتهم العلمية وتفرعاتهم التخصصية واهتماماتهم البحثية ونشاطاتهم المجتمعية فجميع أنشطتها – التدريبية والبحثية والثقافية العامة والخاصة – ستقوم بجهود أعضائها المتميزين، بمشاركة الأعضاء العاملين والمنتسبين الفاعلين خدمةً للجميع على مستوى المملكة وخارجها.
يذكر أن الندوة ستقام صباح يوم غدٍ الأحد في قاعة المؤتمرات الصغرى للرجال، وقاعة كلية الصيدلة للنساء في جامعة طيبة بالمدينة المنورة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)