“قياس” يعلن نتائج اختبار التحصيل الدراسي للطلاب

“قياس” يعلن نتائج اختبار التحصيل الدراسي للطلاب

التعليم السعودي :  أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي نتائج اختبار التحصيل الدراسي للطلاب, عبر موقع المركز على الإنترنت www.qiyas.sa، وأوضح مدير إدارة الاتصال والعلاقات والإعلام إبراهيم بن محمد الرشيد أن اختبار التحصيل الدراسي للكليات العلمية (بنين) عقد خلال الفترة من 30 رجب 1434هـ حتى 3 شعبان 1434هـ في 77 مقراً للطلاب، موزعة على جميع مدن ومحافظات المملكة.

وأضاف أن الاختبار يقدم لخريجي الثانوية العامة والراغبين في الالتحاق بالجامعات بما فيها الكليات الصحية، حيث يشتمل على المفاهيم العامة في مواد القسم العملي، في مواد الأحياء والكيمياء والفيزياء والرياضيات.
ونوه الرشيد بأن المركز لديه فريق عمل يقدم الخدمات عبر جميع وسائل الاتصال، ويجيب على جميع الاستفسارات والملاحظات من خلال مركز المكالمات على الرقم 4909090-011 للمتقدمين، وللمتقدمات على الرقم 920001170 من الساعة 8 صباحاً حتى 8 مساءً, وعبر شبكات التواصل الاجتماعية الـ”فيسبوك” و”تويتر” @QiyasOnline إضافة إلى البريد الإلكتروني Support@qiyas.org أو Faq@qiyas.org أو عن طريق موقع المركز www.qiyas.sa.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)