“كافل” تدشن تطبيقاً إلكترونياً للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية

“كافل” تدشن تطبيقاً إلكترونياً للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية

التعليم السعودي :دشنت مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة تطبيقاً إلكترونياً للتعريف بالمؤسسة وبرامجها الخيرية من خلال متجر تطبيقات أبل للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.
وأوضح المدير التنفيذي لمؤسسة “كافل” لرعاية الأيتام بمكة المكرمة جزاء بن عائض الدهاس أن المؤسسة تسعى من خلال هذه الخطوة إلى تحقيق الانتشار الواسع والتعريف بها وببرامجها التي تنفذها تحت شعار “مع اليتيم حتى يستغني”.
وأفاد أن المؤسسة تعني بالعمل بأفضل الوسائل لرعاية الأيتام وتنفيذ المشروعات التي من شأنها أن توفر بيئة أفضل للأيتام ليصبحوا نشء صالح يخدم المجتمع، مبيناً أن المؤسسة ترعى أكثر من 8200 يتيم ويتيمة، و 3002 أرملة، حيث تقدم لهم الرعاية الاجتماعية والتربوية والتعليمية والصحية والترفيهية، مشيرًا إلى أن المؤسسة تتكفل بتوفير المناخ الملائم للتأهيل النفسي والاجتماعي والمهني للأيتام الذين تكلفهم.
وأبان أن المؤسسة تهدف للمساهمة في رعاية وكفالة الأيتام بما في ذلك كفالتهم داخل أسرهم أو عائلاتهم وتوفير الرعاية الصحية والاجتماعية لهم، وتقديم المساعدات النقدية والعينية والسكنية للمحتاجين من الأيتام وعائلاتهم، والعناية بتعليم وتأهيل وتدريب الأيتام وتشجيهم على الاعتماد على أنفسهم – بعد الله – في ترتيب شؤون حياتهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)