كاميرات الجيران تكشف أن أربعة من المعتدين على قائد مدرسة وافدون

كاميرات الجيران تكشف أن أربعة من المعتدين على قائد مدرسة وافدون

التعليم السعودي – متابعات : خصص المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض حمد الوهيبي «حارسي» أمن للابتدائية التي تعرض قائدها لاعتداء الأحد الماضي من 9 ملثمين، نقل على إثرها إلى مستشفى الملك عبدالعزيز بالحرس الوطني.

جاء ذلك بعد أن زار مدير تعليم الرياض قائد مدرسة طلحة بن مصرف الابتدائية بحي النهضة شرق الرياض في منزله أول من أمس (الإثنين) للاطمئنان على صحته، فيما أشاد تربويون بموقف الوهيبي بمطالبته بحماية وحفظ هيبة المؤسسة التعليمية والجهات التابعة لها، وتواصله مع إمارة المنطقة والجهات الأمنية لضبط الجناة.

إلى ذلك، علمت «الحياة» أن الأشخاص المجهولين الذين اعتدوا على قائد المدرسة كانوا يستقلون مركبتين من نوع «أكنست» و«لانسر»، إحداهما من غير لوحات، وتم التعرف على بعضهم من خلال الكاميرات الخارجية لمنزل أحد المواطنين القاطنين جوار المدرسة، إذ استمرت عملية الاعتداء على قائد المدرسة 40 ثانية، ومن ثم لاذوا بالفرار، فيما تشير معلومات (حصلت عليها «الحياة») إلى التوصل إلى أول «خيط» من خيوط «الاعتداء»، إذ تم التعرف على أربعة منهم وهم من العرب الوافدون وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)