كاميرات مول بالطائف ترصد معاكسين ضبطتهما الهيئة

كاميرات مول بالطائف ترصد معاكسين ضبطتهما الهيئة

التعليم السعودي : طارد أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المُنكر بمحافظة الطائف اثنين من المُعاكسين في أحد “المولات” بالطائف لمضايقتهما العائلات وتسببهما بالإزعاج, فيما نجحت الكاميرات الخاصة بالمول في مُتابعتهما ورصد تحركاتهما وما كانا يقومان به من مُخالفات لحين القبض عليهما.
وعُثر مع كُل واحد منهما على قُصاصات تحمل أرقام هواتفهما الخاصة كانا يُلقيان بها على الجلسات العائلية وعلى الفتيات أثناء تجوالهما, فيما تمت إحالتهما لمركز شرطة الفيصلية مع شاب ثالث كان قد ضُبط قبلهما وبنفس الجُرم، وبالتحقيق معهم تم أخذ التعهد الخطي عليهم وإطلاقهم بعد التأكد بأن أحدهم كان قد سُجل بحقه سابقة مُماثلة في وقت مضى.
من جهة ثانية تلقى أعضاء الهيئة المُرابطين عبر مكتب خاص بالمول شكاوى من عائلات ضد مجموعة من الشُبان يجتمعون على مدخل المول ليُضايقوا ويتحرشوا بالفتيات. وطالبت العائلات فيه بتكثيف الدوريات واتخاذ الإجراء الحازم معهم منعاً لانتشارهم واستمرارهم في تلك المُضايقات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)