كشافة تعليم القصيم تسخر طاقاتها لخدمة الحجيج

كشافة تعليم القصيم تسخر طاقاتها لخدمة الحجيج

التعليم السعودي : تشارك كشافة الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم بخدمة ضيوف الرحمن بأكثر من ٦٠ قائداً وكشافاً يقدمون خدماتهم التطوعية لحجاج بيت الله الحرام .
ويعمل ٢٠ فرداً من أفراد كشافة التعليم على خدمة حجاج البر المارين بالمنطقة عبر مدينة الحجاج ببريدة ويقومون بعملية الإحصاء للحجاج والمركبات التي تقلهم, كما يقدمون لهم الخدمات الإرشادية .
ونالت كشافة تعليم القصيم شرف الإسهام في خدمة الحجيج في المشاعر المقدسة بـ ٤٠ قائداً وكشافاً عبر مشاركتهم في معسكرات الخدمة العامة بمكة المكرمة التي تنظمها وتشرف عليها جمعية الكشافة العربية السعودية، حيث ستشارك فرقتين كشفيتين بـ ٣٢ كشافاً مع قادتهم, إلى جانب مشاركة ٦ من القيادات الكشفية ضمن اللجان العاملة بالمعسكرات .
من جانبه أكد مدير التعليم بالقصيم عبدالله بن إبراهيم الركيان, أن خدمة حجاج بيت الله الحرام شرف عظيم وعمل نبيل يعزز العمل التطوعي في نفوس الكشافين, ويغرس لديهم حب العمل وخدمة الآخرين، حاثاً القيادات الكشفية والكشافين على بذل كل ما في وسعهم لتشريف الوطن أولاً والمنطقة ثانياً أمام ضيوف الرحمن وتقديم عناية فائقة للحجيج ترتقي لتطلعات القيادة الرشيدة التي تبذل الغالي والنفيس من أجل راحة الحجاج وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)