كشافة تعليم جدة تستقبل الحجاج بالورود

كشافة تعليم جدة تستقبل الحجاج بالورود

التعليم السعودي : تفقد المدير العام للتعليم بجدة، عبدالله بن أحمد الثقفي، ليلة أمس، كشافة تعليم جدة المشاركين في خدمة ضيوف الرحمن بمطار الملك عبدالعزيز، حيث قام خلال جولته التي رافقه فيها نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية، عبدالله الفهد، والمشرف العام للكشافة بوزارة التعليم، نوح الغامدي، ومساعد مدير التعليم بجدة، يحيى القحطاني، بمشاركة أبنائه الكشافة في استقبال وتقديم الورود لضيوف الرحمن.

ورفع الثقفي، أسمى معاني الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد، على ما يبذلونه في سبيل تسهيل وتيسير شعيرة الحج لضيوف الرحمن، وعلى العطاء اللامحدود من قبل حكومتنا الرشيدة في سبيل تطوير خدمات ومرافق الحج والعمرة بمتابعة مستمرة من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، مثمنًا جهود جميع الجهات العاملة في القطاعات الحكومية والخاصة، والتناسق والتناغم الرائع فيما بينها الذي أنتج عملًا رائعًا يلمسه حجاج بيت الله منذ وصولهم أرض هذا البلد الطاهرة.

وثمن الثقفي، جهود النشاط الطلابي ودور الكشافة المبذول للمساهمة في نيل شرف خدمة ضيوف الرحمن، مؤكدًا أن إدارة تعليم جدة لن تتوانى في المساهمة في المنظومة الخدمية المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن، شاكرًا لجميع قادة ومنسوبي الكشافة على ما يبذلونه من عمل تطوعي في خدمة لضيوف الرحمن، وبما شاهده من جهود وتنظيم يثلج الصدر وينقل صورة متميزة لما تبذله المملكة في خدمة ضيوف الرحمن.

فيما أوضح مدير إدارة النشاط الطلابي بتعليم جدة، عِوض العتيبي، أن أفراد الكشافة تلقوا برامج تدريبية مكثفة خلال الأشهر الماضية من خلال انضمامهم لمشروع (لبَّيك.. لخدمة ضيوف الرحمن).

وقد تم تنفيذ المشروع على مرحلتين، حيث تضمنت مرحلته الأولى خدمة المعتمرين في شهر رمضان، فيما خصصت المرحلة الثانية لخدمة حجاج بيت الله من خلال تقديم المياه والهدايا ومساعدة المسنين وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)